كراهة تسمية الأصبع التي تلي اﻹبهام بالسبابــة
قال القرطبي رحمه الله: السبابة من اﻷصابع هي التي تلي اﻹبهام ، وكانت في الجاهلية تدعى بالسبابة ، ﻷنهم كانوا يسبون بها ، فلما جاء الله ب...
قال القرطبي رحمه الله: السبابة من اﻷصابع هي التي تلي اﻹبهام ، وكانت في الجاهلية تدعى بالسبابة ، ﻷنهم كانوا يسبون بها ، فلما جاء الله ب...
مدوَّنة النَّهْجُ السّلَفِي تصميم بلوجرام جميع الحقوق محفوظة 2014